قصتنا

 

نحن البشر على الأرض، والأرض الخضراء هى كوكبنا.

نحن فريق من المحترفين المتحمسين، و حبنا وانتمائنا للطبيعة الأم هو دافعنا و مصدر إلهامنا. نروج لنمط حياة صحي، و الإهتمام بالبيئة، ومؤمنين بشدة بأن ما نضعه على بشرتنا يصنع الفرق!

التعرض لظروف مناخية قاسية، يجعل الناس فى دولة الامارات العربية المتحدة يتمنون أن يحاطوا بكل شئ له علاقة بالطبيعةالمجتمعات الخضراء، والمتنزهات، والمنتجات الصديقة للبيئة، والغذاء الطبيعي، ومستحضرات التجميل الطبيعيةوهنا يأتي دور Live the Nature!

"Live the Natureهو أول متجر إلكتروني نوعي لتجارة منتجات العناية بالبشرة الطبيعية والعضوية في الإمارات العربية المتحدة.

نهدف لتوفير تشكيلة متنوعة من المنتجات عالية الجودة: للعناية بالبشرة، ومستحضرات التجميل، ومنتجات العناية بالأطفال والرضع، ومنتجات العناية بالجسم و الشعر، ومنتجات للرجال، ومنتجات العناية بالفم.

نحن نروج لثقافة نمط الحياة الصحي، ونبين لعملائنا فوائد استخدام مستحضرات التجميل ذات المكونات الطبيعية والعضوية.

نحمل علامة التجارية لكل أفراد الأسرة، وندعم عملائنا للاعتناء بأنفسهم وأسرهم عن طريق استخدام أجود المنتجات بأسلوب آمن وفعال واقتصادي وصديق للبيئة.

نختار بعناية لعملائنا المنتجات الملائمة من كافة أرجاء العالم الموزع على القارات الستتلك التشكيلة الموسعة تساعد كل عميل أن يجد ما يناسبه وفقا لغرض الإستخدام و التفضيلات و خلفية الثقافية.

نقف موقفًا قوياً ضد المكونات غير الصديقة للبشرة، مثل المعطرات التى تسد مسام الجلد المصنوعة من البتروكيماويات، والمنظفات المصنعة من مادة السلفا، والألوان الصناعية، والمواد الحيوانية، والبرابين، والمواد الأخرى التى يمكن أن تسبب تهيج البشرة.

وفي نفس الوقت، نرحب بالمشتقات الزراعية والزيوت الأساسية والفيتامينات والمعادن والمكونات الطبيعية والعضوية.



نحن:

  • محور اهتمامنا هو العميل

  • مبتكرون

  • فاعلون

  • نعمل بشفافية

  • ودودون

  • نهتم بالبيئة



لأن "الطبيعة هى عشقنا".